سياسة الارجاع


· في حال قام المشتري بشراء بضاعة ولم يتسلم بضاعته أو أنه تسلم بضاعة تختلف عن ما تم ذكره بصفحة العرض أو متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح:

· كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو التواصل معنا عبر الايميل SALES@OfficeSupply.SA خلال مدة 24ساعة من تاريخ إستلامك للسلعة التي تريد إرجاعها، والتأكد من بقاء السلعة داخل تغليفها الأصلي وعلى نفس الحالة التي قمت بإستلامها بها دون إستخدامهامن قِبلك.

· في حال التأكد من ان السلعة التي تود إرجاعها متضررة أو لا تعمل بالصورة الصحيحة او حتى لا تطابق الوصف الذي قدمه البائع على الموقع، فإنك ستحصل على كافة الأموال التي قمت بدفعها كثمن للسلعة بالإضافة إلىتكلفةالشحن التي قد قمت بدفعها عند شراءك لهذه السلعة.

· في حال كان الارجاع بسبب خطأ المشتري وما زال المنتج بحالته الاصلية دون فتحه فانه اذا قام المشتري بالاعتراض خلال 24 ساعة من استلام الطلب:

o يتحمل الموقعرسوم الشحن التي دفعت لشحن السلعة للمشتري

o يتحمل الموقع رسوم الشحن الخاصة بارجاع السلعة للبائع

· اذا قام المشتري بالاعتراض بعد 24 ساعة من استلام الطلب ( وذلك فقط في حال تم الموافقة على ارجاع المنتج من قبل الموقع)

o يتحمل المشتري رسوم الشحن التي دفعت لشحن السلعة له

o ويتحمل المشتري رسوم الشحن الخاصة بارجاع السلعة للبائع

يوجد حالات لن تستطيع إعادة أي من المنتجات بها:

· عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد للارجاع،وهو 3 اياممن تاريخ الإستلام.

· عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.

· منتجات محددة مثل :

o برامج الكمبيوتر.

o الكتب

o المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.

o منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.

o منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

o منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

o منتجات قابلة للكسر أو تستخدم كمنتج نظافة

o بالإضافة إلى كل السلع القابلة للإستهلاك المبينة في حقوق المستهلك فيما يتعلق بإعادة السلع المباعة

Pinterest

Comments

No posts found

Write a review